أوقات زيادة شهوة المرأة - خمسة أوقات تعرّفها جيدا لتستفيد منها

أوقات زيادة شهوة المرأة - خمسة أوقات تعرّفها جيدا لتستفيد منها

 

هل هناك أوقات زيادة شهوة المرأة ؟

قد تشعر في بعض الأوقات برغبة زوجتك في العلاقة بشكل كبير وقد تشعر في أوقات أخرى بعدم رغبتها، هذا أمر طبيعي.
فللنساء طبيعة خاصة، وتتحكم هرموناتهم المتبدلة مع الوقت في رغباتهن.

سنساعدك في هذا الموضوع على فهم طبيعة النساء، ومتى يجب عليك أخذ زمام المبادرة ومتى يجب عليك التراجع؟

حيث سنذكر لك أهم أوقات زيادة شهوة المرأة.

أولًا: ما بعد الطمث

بعد انتهاء دورتها الشهرية بإسبوع تبلغ رغبة المرأة الجنسية القمة، حيث يكون هناك اتزان مثالي بين هرموناتها، وتشعر بالثقة وبالأنوثة، كما أن هذا الوقت يمثل وقت التبويض حيث تزيد مستويات هرمون البروجستيرون ويستعد جسم المرأة لعملية التلقيح والإخصاب ويعتبر هذا الوقت والأيام اللاحقة له من أفضل الأوقات لممارسة الجنس معها.

ثانيًا: بعد تناول بعض الأطعمة

لن تحتاج إلى فياجرا نسائية لإثارة زوجتك، فقطع من الشيكولاتة الداكنة كفيلة بإحداث نفس التأثير، حيث تعمل الشيكولاتة على تحفيز إفراز هرمون الدوبامين، وهو يعتبر من النواقل العصبية المسئولة عن زيادة الرغبة.

ثالثًا: فصول السنة المختلفة قد تؤثر على الرغبة الجنسية لدى المرأة.

حيث يعتبر الباحثون أن فصل الربيع يعد أفضل فصول السنة لممارسة الجنس، حيث تزداد إضاءة الشمس التي تعمل على تخليق فيتامين "د" داخل الجلد، والذي يسهم في تحسين عملية التبويض، وإذا كنت لا تريد انتظار الربيع فعليك بتغذيتها ببعض الأطعمة الغنية بفيتامين "د" راجع موقع دكتور تواصل وستجد موضوعًا مخصصًا لذلك.

رابعًا: بعد ممارسة الرياضة.

تعمل الرياضة على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وبالتالي زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وزيادة الرغبة وأيضاً زيادة الاستمتاع، ينصح الخبراء بممارسة الرياضة لمدة ساعتين أسبوعياً على الأقل.

خامسًا: في الإجازات.

قد تتذكر مسرحية " العيال كبرت " حينما تحدثوا عن أيام ممارسة الجنس في بعض المناسبات الرسمية كشم النسيم وعيد العمال وأيضًا تتذكر كلمة "يوم الخميس" المشهورة عند المصريين، في الحقيقة أثبتت الدراسات أنه بانخفاض التوتر والقلق لدى المرأة في الإجازات فإنه تزداد لديها الشهوة والرغبة الجنسية.


المراجع

Finley, N. (2018). Lifestyle Choices Can Augment Female Sexual Well-Being. American journal of lifestyle medicine, 12(1), 38-41.‏

Stanton, A. M., Handy, A. B., & Meston, C. M. (2018). The effects of exercise on sexual function in women. Sexual medicine reviews, 6(4), 548-557.‏

Salonia, A., Fabbri, F., Zanni, G., Scavini, M., Fantini, G. V., Briganti, A., ... & Montorsi, F. (2006). WOMEN'S SEXUAL HEALTH: Chocolate and Women's Sexual Health: An Intriguing Correlation. The journal of sexual medicine, 3(3), 476-482.‏

Schreiner-Engel, P., Schiavi, R. C., Smith, H., & White, D. (1981). Sexual arousability and the menstrual cycle. Psychosomatic Medicine.‏

الجنس الصحة الجنسية المماسة الجنسية
إنّ محتوى موقع "دكتور تواصل" هو محتوى استرشادي فقط؛ لذا فإن المعلومات التي يقدمها لك ليست بديلًا عن استشارة الطبيب كما أنها على مسؤولية أصحابها من الأطباء والباحثين والمصادر المعتمدة.

تعليقات

0 تعليق
لإضافة تعليق اضغط هنا لتسجيل مستخدم جديد

جميع الحقوق محفوظة دكتور تواصل © 2019 Copyright