الشروط والقوانين

إنّ محتوى موقع "دكتور تواصل" لا يسمح بإجراء أي تشخيص طبي رسمي، أو إعطاء الأدوية الطبية، بل هي معلومات مقدمة للتوعية وللأغراض الإعلامية العامة.

إن محتوى موقع "دكتور تواصل" ليس بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، يجب أن تستعين بطبيبك ولا تتجاهل أبدًا المشورة الطبية المتخصصة أو تتأخر في طلبها ولا تكتفي أبدا بما تقرأه أو تتابعه من خلال موقع "دكتور تواصل" أو أي موقع طبي آخر.

لا يعد موقع "دكتور تواصل" مكانًا لممارسة الطب، ولكن يمكن للخبراء الطبيين على موقع "دكتور تواصل" أن يكونوا مصدرًا للمعلومات الصحية العامة الموثوقة ولكنها ليست بديلًا عن استشارة طبيبك.

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من حالة طوارئ طبية، اتصل بطبيبك أو الإسعاف على الفور، ولا تعتمد على أي معلومات من موقع "دكتور تواصل" أو أي موقع طبي آخر.

خصوصية الأطفال: إن موقع دكتور تواصل ملتزم بحماية خصوصية الأطفال، فموقع دكتور تواصل غير مخصص أو مصمم للأطفال تحت سن 18 عاماً، ولا يسمح لهم بتداول الموقع أو استخدامه، وليس من أغراضه جذب الأطفال أو تقديم معلومات لهم، في حين يستخدمه البالغون في استعمال النصائح الطبية للحفاظ على أطفالهم.

يحرص موقع "دكتور تواصل" على توفير معلوماته من خلال مصادر معتمدة من خلال باحثي وأطباء دكتور تواصل، لكنه غير مسؤول بأي شكل من الأشكال، عن أي أضرار قد تحدث نتيجة استخدام تلك المعلومات، كما أن موقع "دكتور تواصل" غير مسؤول عن أي ضرر نتج عن تجاهل أو تأخير المستخدم للاستشارة الطبيبة، بسبب معلومات اطلع عليها في موقع "دكتور تواصل".

إن اطلاعك على هذه الوثيقة واستخدامك لهذا الموقع، يعني موافقتك على عدم استخدام موقع "دكتور تواصل" كبديل للطبيب، كما يتضمن عدم استخدامك لموقع "دكتور تواصل" لاستعمال وصفات طبية أو أدوية، كما يعني قبولك لهذه الشروط والأحكام ، فإذا كنت لا توافق على أيّ من هذه البنود وشروط الاستخدام، فلا تستخدم هذا الموقع رجاءً.

إن الشركة المالكة لموقع "دكتور تواصل" لها الحق في تغيير هذه الشروط - عبر نشرها عن طريق موقع "دكتور تواصل"- ويتعين عليك القبول والالتزام بتلك الشروط حين تغييرها في أي وقت، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فرجاء التوقف عن استخدام هذا الموقع فورًا.

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميمات والصور) وجميع المحتويات الموجودة في الموقع، تبقى دائما ملكا "للشركة المالكة" أومن يمنحها التراخيص، يمكنك فقط الاستعمال لأغراضك الشخصية وليس للاستخدام التجاري.

نأمل أن تكون الخدمات التي يقدمها موقع دكتور تواصل مفيدة لك، ونأمل أن تستخدمها بمسؤولية.

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@doctor-tawasol.com

مرارًا وتكرارًا : يجب الانتباه إلى أنَّ محتوى موقع "دكتور تواصل" هو محتوى استرشادي فقط؛ لذا فإن المعلومات التي يقدمها لك ليست بديلًا عن استشارة الطبيب المتخصص، كما أنها على مسؤولية أصحابها من الأطباء والباحثين والمصادر المعتمدة.

جميع الحقوق محفوظة دكتور تواصل © 2019 Copyright