7 تفاصيل تهمّ الرجال ولكن لا تعرفها النساء

7 تفاصيل تهمّ الرجال ولكن لا تعرفها النساء

7 تفاصيل تهمّ الرجال ولكن لا تعرفها النساء

تفاصيل تهمّ الرجال .. رغم الشائعات التي تقول إنّ الرجل أكثر وضوحًا من المرأة في شخصيته، إلا أن الواقع مغايرٌ تمامًا، فطريقة فهم الرجل والمرأة للأمور تختلف في أحيانٍ كثيرةٍ، ولمعرفة الحقائق الكثيرة عن الرجل، لا بدّ من دراسة شخصيات كثيرة واستنتاج الحقائق المتفق عليها في شخصياتهم، وتصرفاتهم، وردود أفعالهم.

إنّ الأمور التي تهمّ الرجال بالفعل قد تفاجئ الكثير من النساء، والتعرّف عليها سيساعدك لتستطيعي فهم الرجال بشكل أفضل.

أولاً: ابتسامتك

إنّ الابتسامة هي ما يحبّ الرجل رؤيته، فحصول الرجل على امرأةٍ سعيدة في حياته هو واحد من الأمور التي تهمّه. فإذا كنت سعيدة ومبتسمة، فسيشعر بأنّه يقوم بعمله وواجبه كزوج بالطريقة المناسبة. عزيزتي المرأة: قد يكون ذلك الأمر بالنسبة إليك شيئًا صغيرًا ولكنّه كثير بالنسبة له، فإذا رآك تبتسمين فسيشعر بأنه أفضل وأكثر إشراقًا.

ثانيًا: الاحترام

إنّ الاحترام أمرٌ مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، حتّى في تعاملهم بعضهم مع بعض. إن الرجل يفهمك بطريقة أفضل حين تقدّمين له الكثير من الاحترام.

ثالثا: الثناء على عمله

إنّ الرجل يعشق أن تلاحظ المرأة كم أنّ عمله مميّز. عليك فقط أن تُثني على عمله، أو أيّ شيء يهمّه، سيكون سعيدًا بأن يسمع ذلك منك، خاصّة بعد أن يُنهي مشروعًا ما.

رابعًا: التقدير

يحبّ الرجل بالتأكيد أن تقدّريه، ويحبّ أن يسمعك تصغين إليه بشتّى الوسائل المتاحة أمامك. قد تشعرين أنت، بما أنّك امرأة، بأنّ ذلك الأمر قد لا يهمّه كثيرًا، ولكن الحقيقة أنه مهم أيضًا بالنسبة للرجل.

خامسًا: إعطاؤه الوقت للتفكير

إنّ الرجل يحتاج إلى الوقت ليتقدّم، وخصوصًا اذا كان الأمر يتعلّق بأهمّ القرارات في الحياة. قد يترك الرجل بعض الأفكار في رأسه أكثر من المرأة. إنّ المرأة تتعامل مع أيّ وضع صعب بسرعة أمّا الرجل فلا؛ لذا يجب إعطائه الوقت الكافي للتفكير في أمور الحياة وعدم استعجاله.

سادسًا: الإصغاء إلى ضحكتك

تمامًا كما يحبّ الرجل رؤية ضحكتك، يحبّ أن يسمعها. سيخبره ذلك أنّ الأمور بخير. سيشعر بأنّه سعيد. كوني صادقة، ستحبّين أن تصغي إلى زوجك وهو يضحك.

سابعاً: جمالك

من المهمّ أن يراك الرجل دائمًا بأبهى حال؛ لأنّه سيحبّك أكثر فأكثر إن شعر بذلك، ورآك أجمل من قبل، إلّا أنّه سيغضب إن كنت قد تغيّرت وأصبحت تهملين نفسك حين تكبر العائلة.

عزيزتي: إنّ الأمور بيدك وأصبحت تعرفين ما يحبّه الرجال؛ لذا عليك المحاولة وسترين النتائج المذهلة.

أنظري أيضاً :

دور المرأة في العلاقة الجنسية.. تعرف على 7 أدوار للمرأة


المراجع :

What is the main thing that women dont know about men

14 Things Men Wish Women Knew

أزواج وزوجات السعادة الزوجية خاص بالمراة للرجال فقط
إنّ محتوى موقع "دكتور تواصل" هو محتوى استرشادي فقط؛ لذا فإن المعلومات التي يقدمها لك ليست بديلًا عن استشارة الطبيب كما أنها على مسؤولية أصحابها من الأطباء والباحثين والمصادر المعتمدة.

تعليقات

0 تعليق
لإضافة تعليق اضغط هنا لتسجيل مستخدم جديد

جميع الحقوق محفوظة دكتور تواصل © 2019 Copyright