للعرسان الجدد - كيف تحتفلين برأس السنه مع زوجك لاول مرة

للعرسان الجدد - كيف تحتفلين برأس السنه مع زوجك لاول مرة

كيف تحتفلين مع زوجك ؟ كل عام في مثل هذا الوقت ننتظر ليلة رأس السنة لنودع عاما ونستقبل الآخر بمزيد من الأمل في حدوث الأفضل، وعندما تكون هذه المرة الأولى للاحتفال برأس السنة مع زوجك فالأمر بالتأكيد مُختلف فهذا العام الأول الذي تستقبليه معه وهذا يفتح المجال للكثير من الأفكار التي يُمكنكما تنفيذها معا لقضاء وقت مُميز لا يُنسى...

أفكار جديدة لرأس السنة:

1- الاحتفال في مكان مُميز يحمل ذكريات لكما

في وقت الاحتفال بالسنة الجديدة يُفكر كل منا في ذكريات سعيدة وأوقات رائعة قضاها في هذا العام، فلما لا تُحيي أجواء الرومانسية مع زوجك وتحتفلا في مكانكما المُفضل الذي يحمل ذكريات خاصة لكما؟ الأمر سيكون مُمتع وستستعيدا الكثير من الأشياء المُضحكة التي مرت عليكما.

2- السفر لمكان غريب ومُختلف

الاحتفال برأس السنة لا يقتصر فقط على الليلة الأخيرة في العام، لذا يُمكنكما الترتيب لسفرية مميزة وغير تقليدية فستجدين الكثير من عروض الرحلات في هذا الوقت كما أن الكثير من البلاد تكون أجوائها مُميزة في هذا التوقيت وتتزين شوارعها بأشكال مُختلفة لاستقبال العام الجديد، لا تترددي أبدا في هذه التجربة لأن السفر مع شريك حياتك يكون مُمتعا خاصةً في بداية الزواج.

3- عزومة مُميزة

لما تدعين أصدقاءكما وأقاربكما لعزومة كبيرة بمناسبة العام الجديد؟ ستكون فرصة رائعة للجميع لقضاء وقت مُميز ببيتكما والاحتفال معا. زيني المنزل بأشياء بسيطة تُعبر عن رأس السنة، وجهزي قائمة طعام مُناسبة وحاولي أن تُعدي الأشياء التي يُحبها أصدقاءك وأقاربك. بالإضافة لذلك يُمكنكِ أيضا في تجهيز بعض الأفكار لألعاب بسيطة يُمكن للجميع المُشاركة بها لتضمني أن ضيوفك سيمضون وقتا رائعا لا يُنسى برفقتكما.

4- ابحثي عن سهرة مُميزة

الكثير من الخروجات والسهرات تكون مُميزة في وقت الاحتفال برأس السنة، لذا يُمكنكِ الترتيب لحضور فيلم، أو حفل أو حتى حدث مُميز يحدث في مثل هذا الوقت وبالتأكيد ستمضين وقتا رائعا برفقة زوجك، فإذا كانت هذه المرة الأولى التي تحتفلان فيها كزوجين فهذا يعني أنكما مازلتما في عامكما الأول، لذا فالخروج والانطلاق شىء أساسي لتقوية علاقتكما في هذه الفترة.

5- ماذا عن قضاء الوقت بالمنزل؟

قد لا تستطيعي ترتيب الكثير من الخروجات بسبب انشغالات زوجك ومسئولياتك أنتِ أيضا، لذا لا تجعلي ذلك يمنعكما من الاحتفال باستقبال عام جديد وأنتما معا، فكّري في طرق مختلفة للاحتفال داخل المنزل، مثلا جهزي جلسة خاصة في ركن مُميز وابحثي عن أفكار مُميزة لتزيينها لتبدو وكأنها طاولة في إحدى المطاعم الفخمة، ارتدي ملابس أنيقة أنتِ وزوجك وأعدي عشاء مُميز، واضيفي المزيد من الرومانسية بموسيقى هادئة ويُمكنكما الرقص معا أيضا.

6- جددا علاقتكما الحميمة

استغلي أجواء الرومانسية في هذا التوقيت وجددي من علاقتكما الزوجية، بالتأكيد مازال شغفكما ببعضكما البعض قائما، ولكن يُمكنكم إضافة بعض الإثارة والمزيد من الحب والرومانسية. استعيني بالشموع والموسيقى والملابس المثيرة وجربي طرق جديدة لإثارة زوجك لتجعليه أكثر شغفا بممارسة العلاقة الحميمة معك.

7- خططا للعام القادم

التخطيط للعام الجديد أمر مُميزة ستفعلاه للمرة الأولى كزوجين. احضرا عُلبة صغيرة واكتُبا الأشياء التي تُريدان تجربتها معا، والأهداف التي تُريدان تحقيقها وكيف ستتعاونان في تطوير علاقتكما لتكون دائما قوية ومليئة بالحب والرومانسية. تناقشا في الأمور التي يجب أن تتجنباها في السنة المُقبلة لتبقا حياتكما مُستقرة.

عزيزتي المرأة أو عزيزتي العروسة الجديدة، من الطبيعي أن بعض هذه الاقتراحات قد لا تناسبك، ولكم من المؤكد أن واحدة منها على الأقل قد تستطيعين فعلها، فلماذا لا تكون التجربة؟ وتذكري أن السعادة شيء نصنعه بأنفسنا.

أزواج وزوجات الزواج العروسة صحة نفسية
إنّ محتوى موقع "دكتور تواصل" هو محتوى استرشادي فقط؛ لذا فإن المعلومات التي يقدمها لك ليست بديلًا عن استشارة الطبيب كما أنها على مسؤولية أصحابها من الأطباء والباحثين والمصادر المعتمدة.

تعليقات

0 تعليق
لإضافة تعليق اضغط هنا لتسجيل مستخدم جديد

جميع الحقوق محفوظة دكتور تواصل © 2019 Copyright